img

Notice détaillée

التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي

دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر

Thèses / mémoires Ecrit par: الخنساء, سعادي ; صالح, محمد ; سواكري, مباركة ; Publié en: 2006


Langue: Arabe
Collation: 150 ص. إيض. ;30 سم.
Diplôme: ماجستير
Etablissement de soutenance: الجزائر، جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Spécialité: تسويق
Index décimal 343.087 .Réglementation du commerce extérieur (commerce international, droit douanier général ; études englobant le commerce, les tarifs douaniers et le transport maritime)
Thème Commerce

Mots clés:
التسويق الالكتروني
المزيج التسويقي

Note: المراجع ص.(10)؛ الملاحق ص.(6)

التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي

Sommaire