التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي
دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر
الأطروحات و الكتابات الأكاديمية من تأليف: الخنساء, سعادي ; صالح, محمد ; سواكري, مباركة ; نشر في: 2006
لغة:
عربية
الوصف المادي:
150 ص. إيض.
;30 سم.
الشهادة:
ماجستير
مؤسسة مناقشة الرسالة:
الجزائر، جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
تخصص:
تسويق
الفهرس العشري
343.087 .لوائح التجارة الخارجية (التجارة الدولية ، قانون الجمارك العام ، بما في ذلك الدراسات التجارة والتعريفات الجمركية والشحن)
الموضوع
التجارة
الكلمات الدالة:
التسويق الالكتروني
المزيج التسويقي
ملاحظة: المراجع ص.(10)؛ الملاحق ص.(6)