img

تفاصيل البطاقة الفهرسية

التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي

دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر

الأطروحات و الكتابات الأكاديمية من تأليف: الخنساء, سعادي ; صالح, محمد ; سواكري, مباركة ; نشر في: 2006


لغة: عربية
الوصف المادي: 150 ص. إيض. ;30 سم.
الشهادة: ماجستير
مؤسسة مناقشة الرسالة: الجزائر، جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
تخصص: تسويق
الفهرس العشري 343.087 .لوائح التجارة الخارجية (التجارة الدولية ، قانون الجمارك العام ، بما في ذلك الدراسات التجارة والتعريفات الجمركية والشحن)
الموضوع التجارة

الكلمات الدالة:
التسويق الالكتروني
المزيج التسويقي

ملاحظة: المراجع ص.(10)؛ الملاحق ص.(6)

التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي

الفهرس