الصعوبات النحوية التي تواجه تلاميذ الطور الثاني من التعليم الأساسي في اكتساب الجملة الفعلية السنة الخامسة نموذجا
دراسة تحليلية تقويمية على ضوء مبادئ النظرية الخليلية الحديثة
Thèses / mémoires Ecrit par: مهلول, سميرة ; يحياتن, محمد ; جامعة الجزائر: المدرسة العليا للأساتذة ; Publié en: 2003
Résumé: ????? ????? ???????? ???? ????? ?????? ????? ?????? ?? ??????? ?????? ????? ??????? ?????? ?? ?????? ?????? ??????? ? ????? ?????? ???? ????? ???? ? ???? ???????
Langue:
Arabe
Collation:
188 ص. إيض.
;30 سم.
Diplôme:
ماجستير
Etablissement de soutenance:
الجزائر
Note: ???? ???+ ??? ????? (01)