img

Notice détaillée

الصعوبات النحوية التي تواجه تلاميذ الطور الثاني من التعليم الأساسي في اكتساب الجملة الفعلية السنة الخامسة نموذجا

دراسة تحليلية تقويمية على ضوء مبادئ النظرية الخليلية الحديثة

Thèses / mémoires Ecrit par: مهلول, سميرة ; يحياتن, محمد ; جامعة الجزائر: المدرسة العليا للأساتذة ; Publié en: 2003

Résumé: ????? ????? ???????? ???? ????? ?????? ????? ?????? ?? ??????? ?????? ????? ??????? ?????? ?? ?????? ?????? ??????? ? ????? ?????? ???? ????? ???? ? ???? ???????


Langue: Arabe
Collation: 188 ص. إيض. ;30 سم.
Diplôme: ماجستير
Etablissement de soutenance: الجزائر

Note: ???? ???+ ??? ????? (01)