img

تفاصيل البطاقة الفهرسية

الصعوبات النحوية التي تواجه تلاميذ الطور الثاني من التعليم الأساسي في اكتساب الجملة الفعلية السنة الخامسة نموذجا

دراسة تحليلية تقويمية على ضوء مبادئ النظرية الخليلية الحديثة

الأطروحات و الكتابات الأكاديمية من تأليف: مهلول, سميرة ; يحياتن, محمد ; جامعة الجزائر: المدرسة العليا للأساتذة ; نشر في: 2003

ملخص: ????? ????? ???????? ???? ????? ?????? ????? ?????? ?? ??????? ?????? ????? ??????? ?????? ?? ?????? ?????? ??????? ? ????? ?????? ???? ????? ???? ? ???? ???????


لغة: عربية
الوصف المادي: 188 ص. إيض. ;30 سم.
الشهادة: ماجستير
مؤسسة مناقشة الرسالة: الجزائر

ملاحظة: ???? ???+ ??? ????? (01)