الصعوبات النحوية التي تواجه تلاميذ الطور الثاني من التعليم الأساسي في اكتساب الجملة الفعلية السنة الخامسة نموذجا
دراسة تحليلية تقويمية على ضوء مبادئ النظرية الخليلية الحديثة
الأطروحات و الكتابات الأكاديمية من تأليف: مهلول, سميرة ; يحياتن, محمد ; جامعة الجزائر: المدرسة العليا للأساتذة ; نشر في: 2003
ملخص: ????? ????? ???????? ???? ????? ?????? ????? ?????? ?? ??????? ?????? ????? ??????? ?????? ?? ?????? ?????? ??????? ? ????? ?????? ???? ????? ???? ? ???? ???????
لغة:
عربية
الوصف المادي:
188 ص. إيض.
;30 سم.
الشهادة:
ماجستير
مؤسسة مناقشة الرسالة:
الجزائر
ملاحظة: ???? ???+ ??? ????? (01)