التسويق الالكتروني وتفعيل التوجه نحو الزبون، من خلال المزيج التسويقي
دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر
Thèses / mémoires Ecrit par: الخنساء, سعادي ; صالح, محمد ; سواكري, مباركة ; Publié en: 2006
Langue:
Arabe
Collation:
150 ص. إيض.
;30 سم.
Diplôme:
ماجستير
Etablissement de soutenance:
الجزائر، جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Spécialité:
تسويق
Index décimal
343.087 .Réglementation du commerce extérieur (commerce international, droit douanier général ; études englobant le commerce, les tarifs douaniers et le transport maritime)
Thème
Commerce
Mots clés:
التسويق الالكتروني
المزيج التسويقي
Note: المراجع ص.(10)؛ الملاحق ص.(6)